يعامل من أجل الصحة: ​​كيف ترضي جسمك

يعامل من أجل الصحة: ​​كيف ترضي جسمك

0 المراجعات

المقدمة

الحلويات للصحة: ​​ما هي؟

ما رأيك عندما تسمع عن الحلويات للصحة؟ تعتبر الفواكه والتوت  خيارًا جيدًا ، خاصة عندما يتم قطفها للتو من الحديقة. عطرة، طازجة، والعصير. لكن فرصة تناولها بهذا الشكل لا تأتي كثيرًا، خاصة في فصل الربيع . التوت والفواكه من المتجر ليست لذيذة. نعم، ومكلفة للغاية. وغالبًا ما تجد في الأسواق سلعًا منخفضة الجودة.

ولكن من التوت والفواكه يمكنك صنع حلويات طبيعية تدوم لفترة أطول. كل ما تحتاجه هو أن تأخذ مكونات عالية الجودة، وقليل من الحب لعملك والكثير من المهارات والخبرة. إذا حاولت بجد بما فيه الكفاية، يمكنك صنع مربى البرتقال الصحي المذهل من عصير الأناناس أو الجريب فروت، وهو ما يفعله مصنع كونفايل بشكل جيد للغاية:

بالمناسبة، هذا المنتج لا يحتوي على السكر، لذلك يمكن أن يسمى بأمان منخفض السعرات الحرارية. يمكن تناول مربى البرتقال، مما يجلب فوائد فقط لشخصيتك وصحتك.
خلال موسم البرد، والذي يحدث أيضًا في الربيع، عليك التفكير في المناعة. للحفاظ على لياقته، يعد الزنجبيل المحلى بالسكر خيارًا جيدًا. إنه لذيذ وصحي. وفي الوقت نفسه، لا يعمل الزنجبيل على تحسين المناعة فحسب، بل يساعد المعدة أيضًا على العمل بشكل أفضل، ويقلل من كمية الكوليسترول في الدم ويخفض ضغط الدم.

 

هناك خيار آخر - أعشاب من الفصيلة الخبازية. هذه حلوى بسيطة يمكن صنعها بالكامل من المنتجات الطبيعية. يعتمد على عصير التفاح، ولكن يمكنك استخدام أي نوع آخر. هذه الأطعمة الشهية جيدة التهوية مصنوعة من بياض البيض. ونابضتها وشكلها المستقر هما من مميزات أجار أجار ، وهي مادة تبلورية. يتم الحصول عليه من الطحالب الحمراء التي تنمو على ساحل المحيط الهادئ. وأجار  أجار ليس مناسبًا للنباتيين فحسب، بل يفيد أيضًا صحة الأشخاص الذين يتبعون أي نوع من النظام الغذائي. وهو عامل قوي مضاد للالتهابات، ويحيد السموم في الأمعاء، ويقوي الرئتين والكبد. يتم استخدامه في أعشاب من الفصيلة الخبازية الكلاسيكية وفي  نسخة منخفضة السعرات الحرارية من Konfael.

الحلوى للمزاج والصحة

إذا كنت تريد شيئًا حلوًا وغير عادي، ولكن في نفس الوقت صحي، فيجب عليك الانتباه إلى  حلوى التمر. أنها تأتي مع التوابل والعصائر الطبيعية. الكمأة المصنوعة يدويًا مثالية كهدية.

كمأة التمر.  الكركديه والعصفر والتوت 150 جرام

بالمناسبة، التمر يزيد أيضًا من المناعة. فهي مفيدة لأمراض القلب والأوعية الدموية وتساعد المعدة على العمل بشكل أفضل.

تعتبر الكمأة المصنوعة من هذه الفاكهة المجففة مثيرة للاهتمام أيضًا لأن أذواقها يمكن أن تكون مختلفة تمامًا. يتم دمج التمر مع الكركديه والشوكبيري والخشخاش وبذور السمسم والعصفر والقهوة وقشر البرتقال. من المؤكد أن هذه الحلاوة ستفاجئ وتسعد من يقرر تجربتها.

ماذا عن الشوكولاتة؟

إذا كنت تحب الشوكولاتة، فلا تتسرع في التخلي عنها من أجل صحتك أو شكلك. ففي النهاية، هناك أيضًا شوكولاتة صحية لا تحتوي على سكر على الإطلاق. وفي الوقت نفسه، سعره لا يعض، ويمكن أن تكون الأذواق مختلفة تمامًا، بدءًا من  الفلفل والشاي  الأخضر وحتى النسخة الكلاسيكية التي يحبها الجميع تقريبًا دون استثناء.

على رفوف المتاجر الروسية، غالبا ما تجد الشوكولاتة المألوفة لدى الجميع: الحليب، مع المكسرات، مع الزبيب أو الحشوة السائلة. ولكن إذا قرأت تكوينها، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان الأمر يستحق تناول الطعام. تستخدم بعض الشركات البدائل والمكثفات بدلاً من المنتجات الطبيعية. يجب أن تحتوي الشوكولاتة الحقيقية عالية الجودة على كتلة الكاكاو وزبدة الكاكاو، وبدونها لا يمكن تسمية المنتج بالشوكولاتة. إذا كان المقام الأول في تكوين منتجات الشوكولاتة هو كتلة الكاكاو، فهذا يعني أن هذه هي الشوكولاتة الصحية، لأنها مستعدة بشكل صحيح.

الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من منتجات الكاكاو لذيذة وغنية ويمتصها الجسم بسهولة و... مفيدة أيضًا! يمكنك قراءة المزيد عن هذا في مواد أخرى على المدونة، ولكن هنا سنوضح ذلك باختصار شديد.

- تعتبر الشوكولاتة "مضاداً للاكتئاب" ممتازاً. بالطبع، لسوء الحظ، لن يساعدك ذلك على التغلب على الاكتئاب الحقيقي، لكنه سيرفع معنوياتك طوال اليوم إذا تناولت ما يكفي من الطعام.

– ثبت أن تناول الشوكولاتة بكميات قليلة له تأثير إيجابي على القلب وعمله.

– تناول قطعة من الشوكولاتة قبل الامتحان ستمنحك القوة وتجعلك أكثر تركيزاً.

كما اتضح، هناك الكثير من الحلويات الصحية في العالم والتي ستسعد بمذاقها وتساعد الجسم على أن يصبح أقوى قليلاً. ولكن ليس من السهل الاختيار. ربما يكون الخيار الأفضل هو تجربة كل واحد منهم مرة واحدة على الأقل. علاوة على ذلك، باستخدام الإنترنت، يمكنك بسهولة تقديم طلب للتسليم وترتيب تذوق الحلو. وبالنسبة للجزء الأنثوي من السكان، سيكون هذا الترفيه ذا أهمية كبيرة في شهر مارس.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.32

هذا الإسبوع

المقالات

486

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة