كيفيه تحضير اجمل وأطعم  جاتوه شاتوه؟!

كيفيه تحضير اجمل وأطعم جاتوه شاتوه؟!

0 reviews

المكونات: 

1 كوب سكر مطحون 

1 كوب كاكاو 

كوب ونص من اللبن 

كوب إلا ربع من الزيت 

3 بيضات 

كيس كيك شيف 

كيس فانيلا

كوب ونص دقيق 

طريقه التحضير:

طريقه التحضير هي من اسهل ما يكون وتتكون من خطوات بسيطه جدا فقط اتبعوا هذه الخطوات التاليه :

اولا:نضع السكر والكاكاو واللبن والزيت بالكميات المزكوره سابقا  في الخلاط نخلطهم خلطا جيدا في الخلاط أو بأي طريقه أمانه متاحه بالنسبه لكم  حتي يصبح جاهز لدينا خليط شوكولاته نقوم بقسمه هذا السائل الي نصفين متساويين في إنائين مختلفين.

ثانيا : نضع إناء منهما في الفريزر او الثلاجه ونتركه لأننا سوف نستخدمه في النهايه ، والإناء الأخر نضع عليه البيضات و الفانيليا والكيك شيف نخلطهم جيدا ثم الدقيق بالتدريج من كوب لكوب ونص حتي يصبح لدينا عجين.

نقوم بإحضار صنيه ونقوم بطلانها جيدا بالزيت ونضع بداخلها العجين ونقوم بإدخالها في فرن ساخن جدا علي درجه حراره متوسطه لمده من 10 الي 15 دقيقه.

الان لدينا كيكه سنقوم بإحضار إناء الشوكولاته ونضعها علي الكيكه بطريقه منظمه .

للتزيين : يمكن وضع اي نوع من المكسرات أو الفواكه حسب الرغبه في هذه المرحله .

واخيرا نضعها في الثلاجه او الفريزر حتي تبرد وتقدم بارده .

نصائح للمشروبات مع الجاتوه شاتوه:

 انصحكم في فصل الصيف بشري مشروبات بارده سواء عصائر مثل البرتقال أو التفاح أو الليمون أو المانجو أو الكيكوي أو الاوريو, أو مشروبات غازيه مثل :البيبسي أو الشويبس بأنواعه ( ليمون نعناع أو اناناس أو يوسفي … وغيره) والمشروبات البارده في فصل الصيف تعطي انتعاش جميل وشعور رائع جدا ،لاكن إذا كنتم في فصل الشتاء انصحكم بالمشروبات الدافئه مثل الكاكو أو السحلب أو الشاي فا هذه المشروبات تعطي شعور بالدفئ .

في النهاية أتمني أن تكون تجربتكم رائعه وان تستمتعوا بهذه الوصفه الممتعه في النهايه جميعنا نحب الجاتوه شاتوه واغلبنا يقوم بشراءه من المطاعم ومن مصادر مجهوله لذا افضل حل في وقتنا هذا هو أن نصنع كل ما نحب في بيتنا لضمان نظافة وجوده المنتجات المستخدمه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة