ديكور كعكة الزفاف – ماذا تختار؟

ديكور كعكة الزفاف – ماذا تختار؟

0 المراجعات

عامل الجذب الرئيسي في حفل الزفاف هو بلا شك الكعكة. يتم إحضاره إلى القاعة في لحظة مهيبة، ويتم لعب مظهره دائمًا بطريقة غير عادية.

كعكة الزفاف ليست مجرد حلوى، ولكنها أيضًا رمز جميل لحياة أسرية سعيدة للعروسين. هذا هو السبب في أنه يستحق الاهتمام بتصميمه والتفكير في نظام الألوان والشكل. دعونا نستكشف مسألة الديكور بمزيد من التفصيل: ما هو التقليدي لحفلات الزفاف الروسية، وما هو الجديد في صناعة الحلويات، وما هو الموضة اليوم.

التقاليد المجيدة

ولن ينكر أحد أن التصميم الكلاسيكي هو اللون الأبيض ويعلوه تمثال العروس والعريس. تشمل الشخصيات الكلاسيكية زوجًا من البجعات التي لا تنفصل، والذين يعرفون كيف يحبون طوال حياتهم ويظلون مخلصين، بالإضافة إلى الحمام الهادئ، الذي يعد رمزًا للسلام والسعادة.

اليوم، يمكن تقديم التقاليد، بناء على طلب المتزوجين حديثا، بروح الدعابة (على سبيل المثال، دعونا نذكر التماثيل حيث تحمل العروس العريس بين ذراعيها) أو يمكن صنعها باستخدام أحدث التقنيات (التماثيل المتوهجة في الظلام).

تحظى تصميمات الكعك التي تحاكي الرغيف بشعبية كبيرة، عندما يتم تغطية الكتلة الحلوة ببطانية بيضاء ومزينة بأزهار مقولبة. سيكون هذا التعايش في حفل الزفاف خيارًا ممتازًا إذا كنت تخطط لحلوى واحدة فقط وترغب في ربطها بالتقاليد الروسية

جديد الحلويات

يمكن لطاهي المعجنات أن يصنع أي زخرفة من البروتينات أو الزبدة أو الكريمة التي ستبدو مذهلة، ولكن يمكن تصنيفها على أنها تقنية مجربة ومعروفة. اليوم، الديكور ذو الصلة من السكر المصطكي أو عجينة المرزباني. والنتيجة هي زهور غير عادية وعناصر زخرفية أخرى تبدو طبيعية جدًا، بالإضافة إلى أنه يمكن إعطاؤها أي ظل على الإطلاق.  يمكنك التعرف على الديكور والمكونات اللازمة لإنتاج منتجات الحلويات.

حدثت ثورة في صناعة الحلويات مع ظهور الطابعات الخاصة. الآن يمكنك الحصول على كعكة الزفاف بأي تصميم أو صورة أو صورة. إذا كان المتزوجون الجدد ليس لديهم أي شيء ضد "تناولهم"، فلماذا لا تزين الكعكة بصورتهم
الطبيعة في الموضة

حتى لو لم تختف كعكات الزفاف الحلوة إلى الأبد، فإن القيادة بأكملها لا تزال بدأت تضعف. تتجه شعبيتها تدريجيًا نحو الحلويات المصنوعة من منتجات طبيعية تمامًا. في الواقع، ما الذي يمكن أن يكون أجمل مما خلقته الطبيعة نفسها؟ التوت، العنب البري، التوت الأزرق، الفراولة، الكرز، الكشمش، التوت الأسود أو قطع الأناناس أو الموز أو الكيوي مغموسة في هلام شفاف تبدو مذهلة كديكور. يجب أن يأخذ هذا الخيار لتزيين كعكة الزفاف في الاعتبار أي شخص يهتم بصحته ويعيش أسلوب حياة نشط ويحب الحلويات الطبيعية والصحية.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

 

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

2

followings

1

مقالات مشابة