كيفية صنع بسكويت الليمون

كيفية صنع بسكويت الليمون

0 المراجعات

فى هذه الطريقة سنتعرف على افضل والذ واشهر حلوى لليمون جميلة جدا وستجربونها مرات عديدة حيث فازت بألذ حلوى على الاطلاق

مع اقترابنا أكثر فأكثرم من الربيع والخريق ، نحلم بطقس أكثر دفئًا ، وأيامًا في الهواء الطلق. على الرغم من أننا نعلم أننا قد لا نكون قادرين على الاحتفال بكل الطرق التي نتمتع بها في العادة ، إلا أنه لا يزال بإمكاننا الترحيب بالأيامالأكثر إشراقًا بطرق أصغر - ربما عن طريق خبز شيء مليء رائع بالليمون وأشعة الشمس التي لا يسعك إلا أشعر بالبهجة كثيرا.

هل هناك أي شيء يصرخ في الربيع أكثر من الحلوى الرائعة واللذيذة بالليمون؟ ، قمنا بتجميع قائمة من الحلويات المثالية بالليمون لمساعدتك على الاحتفال. من ألواح الليمون المنعشة  إلى الكعك الرطب والرشيق وكعكات الباوند إلى البودينغ والفطائر شديدة الدسم ، إليك الطريقة


  •  

 

مكونات

  • 2

بيض كبير

  • 1/2 كوب

زيت نباتي

  • 1 عبوة (15.25 أونصة)

خليط كعكة الليمون

  • 1 كوب

سكر ناعم


تعليمات

رتبي رفين لتقسيم الفرن إلى ثلث وتسخينه إلى 350 درجة فهرنهايت. صفّي 2 صفيحة خبز بورق زبدة وضعيها جانبًا.

ضعي البيض والزيت النباتي في وعاء كبير واخفقيهم حتى يتجانسوا. استخدم مصفاة شبكية دقيقة لنخل خليط الكيك في خليط البيض لتفتيت أي كتل كبيرة. باستخدام ملعقة ، حركي حتى تتبلل كل المكونات الجافة وتتشكل عجينة.

ضعى السكر البودرة في وعاء مسطح. تُغرف العجينة إلى 2 ملعقة طعام وتُشكّل على شكل كرات او اى شكل لطيف. قلبي الكرات برفق في السكر البودرة حتى تتغطى بالكامل وبسخاء. رتب على ورق الخبز المُجهز ، مع ترك 1 بوصة بين كل ملف كوكيز ، حوالي 12 قطعة كوكيز لكل ورقة خبز.

ضعيه في الثلاجة بضع دقائق حتى يبرد ، لمدة 15 إلى 20 دقيقة. إذا امتص البسكويت السكر البودرة ، قم بلف السكر البودرة مرة أخرى للتغليف.وليصبح الشكل والطعم رائعين

اخبز ىحتى يتم ضبط الكوكيز بالليمون الحلو ، حوالي 10 دقائق تقريبا. دع الكوكيز بالليمون الجميل تبرد على أوراق الخبز لمدة دقيقتين. انقل  إلى رفوف التبريد السلكية وتبرد تمامًا.


 



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

26

followers

54

followings

323

مقالات مشابة