الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
زيادة الوعي بالأغذية المعبأة يعزز نمو تغليف الأغذية الطازجة العالمية

زيادة الوعي بالأغذية المعبأة يعزز نمو تغليف الأغذية الطازجة العالمية

حزم أغذية جديدة تحمي الأشياء الغذائية من الظروف البيئية والأذى الفعلي ؛ يزود المتسوقين بالمعلومات المتعلقة بالمثبتات والفوائد الغذائية ؛ وكل واحدة إضافية بشكل كبير ، فهي تواكب طابع الطعام المتوافق مع المؤشرات المحددة مسبقًا. يتم إنشاء حزم الطعام الجديدة من مواد مثل البوليثين ، والورق ، والألمنيوم ، و BOPET (بوليثين تيريفثاليت المرتب ثنائي المحور) ، وراتنج الفينيل. الأعمال التجارية الجديدة لتجميع المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم لأفضل نصف صفقات في اللحوم وأشياء اللحوم والبضائع الطبيعية والخضروات والأسماك.

تطور سوق تجميع المواد الغذائية الجديد وفقًا لأعمال التجميع. مع زيادة الاهتمام ببعض التغيرات في درجات الحرارة في جميع أنحاء العالم والمخاوف المتعلقة بالمناخ ، تختار أعمال التجميع طرقًا ملائمة للبيئة للتجميع ، على سبيل المثال ، استخدام مواد التجميع القابلة لإعادة الاستخدام ، والتي تؤثر على السوق لتجميع المواد الغذائية الجديدة في جميع أنحاء العالم المتعلقة بزيادة الاهتمام بالأطعمة المجمعة الجديدة.

من المتوقع أن يكسب سوق تجميع المواد الغذائية الجديد في جميع أنحاء العالم 95.91 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.38٪ من 2015 إلى 2020 ، مما يشير إلى زيادة متساوية في الاهتمام بالأغذية المجمعة. من المتوقع أن يكسب سوق تجميع المواد الغذائية الجديد في جميع أنحاء العالم 95.91 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.38٪ من 2015 إلى 2020 ، مما يشير إلى زيادة متساوية في الاهتمام بالأغذية المجمعة.

محركات التنمية:

• الاهتمام بالمغذيات

• الفترة الزمنية لزيادة قابلية الاستخدام للأغذية الحديثة

أبواب مفتوحة مذهلة:

• التطورات في تجميع التوافق البيئي

• اهتمام المتسوقين بقضايا النجاح يؤثر على السوق

قم بتنزيل كتيب PDF @ https://www.marketsandmarkets.com/pdfdownload.asp؟id=240678791

منطقة التطبيق الهامة:

• اللحوم وأشياء اللحوم

• خضروات

• سمك

• البضائع العضوية

• أخرى (ألبان ودواجن)

المشاركون المهمون جدًا في السوق هم Amcor Restricted (أستراليا) ، Coveris Property S.A (الولايات المتحدة) ، مجموعة Smurfit ذات الأحرف الأبجدية (أيرلندا) ، E. ، Inc. (الولايات المتحدة) ، منظمة الورق العالمية (الولايات المتحدة) ، DS Smith Plc (المملكة المتحدة) ، معارضة ممتلكات Silgan. (الولايات المتحدة) ، ومنظمة RockTenn (الولايات المتحدة) ، وشركة طيران عالقة (الولايات المتحدة).

تحدث مع Analyst @ https://www.marketsandmarkets.com/pdfdownload.asp؟

حول MarketsandMarkets ™

توفر MarketsandMarkets ™ تحليل B2B المقاس على ثلاثين ألفًا من الأبواب / الأخطار المفتوحة المحتملة للتخصصات التنموية العالية والتي يمكن أن تؤثر على سبعين إلى ثمانين من إجمالي دخل المؤسسات. يتم حاليًا إصلاح 5000 متسوق بشكل عام بالإضافة إلى ثمانين منظمة عالمية من Fortune ألف منظمة كمتسوقين. بشكل رهيب ما يقرب من خمسة وسبعين ألفًا من كبار المسؤولين في ثماني شركات ومنهجية شاملة لشركة MarketsandMarkets ™ من أجل نقاط الألم الخاصة به حول قرارات المكاسب المالية.

لدينا 850 الفاحص الذي يعمل طوال اليوم والشركات الصغيرة والمتوسطة في MarketsandMarkets ™ يتبعون الأسواق العالمية المتطورة التي تتبع "نموذج الالتزام بالتنمية - اللؤلؤة". يركز Diamond على الجهود المنسقة الاستباقية مع المتسوقين للاعتراف بأبواب مفتوحة جديدة ، وتمييز أهم المتسوقين ، ومنهجيات "الاعتداء ، والوقاية والحماية" القاطعة ، والاعتراف بمنابع الدخل الثابت لكل مؤسسة ومنافسيها. تفكر MarketsandMarkets ™ في الوقت الحالي في 500 MicroQuadrants (تحديد مواقع اللاعبين الكبار عبر الرواد ، والمؤسسات الناشئة ، والرواد ، واللاعبين الرئيسيين) سنويًا في أجزاء ناشئة من التطوير العالي. لم تتم تسوية الأمر تمامًا لمساعدة أكثر من 10000 منظمة هذا العام لترتيب مكاسبه المالي ومساعدتهم في نقل تطوراتهم / اضطراباتهم في الوقت المناسب إلى السوق من خلال إعطائهم تحليلًا على الكرة.

بيانات السوق الرائدة ومرحلة قياس الرياضيات التطبيقية من MarketsandMarkets ، شركاء "RT" شمال مائتي ألف قطاع أعمال وسلاسل قيمة كاملة من أجل فهم عميق إضافي للتجارب المهملة على مستوى السوق وتقديرات الأسواق المتخصصة.

التعليقات (2)
YoussefMagdy

2022-10-02 03:14:49

جامد فشخ
Ghabani Boulefaa

2023-11-25 12:17:26

مقالة ممتازة.احسنت النشر،استمر👍بالتوفيق.ارجو ان تعلق على مقالاتي وتبدي رايك،رايك يهمني كثيرا.
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.