اسهل طريقة لصنع فطيرة الفراولة

اسهل طريقة لصنع فطيرة الفراولة

0 المراجعات

مكونات

  • 1 وصفة

قشرة فطيرة قشرية (كافية لفطيرة قشرة مزدوجة) ، مبردة لمدة 30 دقيقة على الأقل

طحين لجميع الأغراض للدرفلة

  • 1

صفار بيض كبير

  • 3 جنيهات

فراولة (حوالي 3 مكاييل) ، مقشر ومقطع إلى أرباع

  • 3/4 كوب

سكر محبب

  • 1/3 كوب

نشا الذرة

  • 1/4 ملعقة صغيرة

الملح كوشير


 

تعليمات
يرش سطح عمل ودرفلة بالطحين. تُفك العجينة وتُوضع على الدقيق. إذا تم تبريده في قرصين ، فاستخدم راحة يدك للتجمع بسرعة والضغط على قرص واحد سميك.
العمل من منتصف العجين إلى الخارج ، ولف العجين في دائرة خشنة قطرها حوالي 16 بوصة.
ضع الشوبك على حافة واحدة من قشرة الفطيرة وابدأ في دحرجة قشرة الفطيرة برفق فوق الشوبك. عندما يتم لفها ، انقلها إلى مقلاة من الحديد الزهر مقاس 10 بوصات وافرد العجينة برفق فوق المقلاة. خفف قشرة الفطيرة في زوايا المقلاة ، مع تعليق الفائض على الحافة. برد لمدة 30 دقيقة.
رتبي رفًا في منتصف الفرن وسخنيه إلى 400 درجة فهرنهايت. اخفقي صفار البيض مع 1 ملعقة كبيرة ماء في وعاء صغير. اجلس جانبا.
قبل أن تصبح جاهزًا للخبز مباشرةً ، ضعي الفراولة والسكر ونشا الذرة والملح في وعاء كبير وقلبي حتى تتغطى الفراولة بالكامل ويذوب نشا الذرة. انقله إلى المقلاة وافرده في طبقة متساوية فوق القشرة. اطوِ حافة القشرة لأعلى وفوق الحشوة ، متداخلة مع العجينة أثناء تجولك ولفي العجين. يُدهن الجزء العلوي من قشرة الفطيرة بمزيج صفار البيض.
اخبزيها حتى تصبح قشرة الفطيرة بنية ذهبية عميقة والحشو يغلي ، لمدة 50 إلى 60 دقيقة. ضع المقلاة على رف سلكي واتركها تبرد تمامًا ، حوالي 3 ساعات. قطعيها إلى شرائح وقدميها مباشرة من المقلاة.
 


ملاحظات الوصفة

باستخدام مقلاة مقاس 12 بوصة: يمكنك استخدام مقلاة من الحديد الزهر مقاس 12 بوصة لهذه الوصفة ، لكن الحشوة ستكون أرق وستكون هناك قشرة أقل مطوية فوقها.

باستخدام قشرة يتم شراؤها من المتجر: يمكن استبدال قشرة واحدة (من 14 إلى 16 أونصة) من قشرة الفطيرة (وليس قشور الفطيرة) بقشرة محلية الصنع. قم بإذابة القشرة إذا كانت مجمدة. رشي سطح العمل ودحرجة العجين بالدقيق. قم بفك القشرة ووضع واحدة فوق الأخرى على سطح العمل المرشح بالدقيق. اعمل من منتصف العجين إلى الخارج ، ولف العجين على شكل دائرة قطرها حوالي 14 بوصة. اتبع تعليمات الوصفة الخاصة بوضع العجينة في المقلاة والحشو والخبز.

تحضير: يمكن صنع قشرة الفطيرة ولفها جيدًا وتبريدها لمدة تصل إلى 5 أيام أو تجميدها لمدة تصل إلى شهرين. في حالة التجميد ، قم بإذابة الثلج طوال الليل في الثلاجة قبل الاستخدام.

التخزين: يمكن تبريد الفطيرة المتبقية في وعاء محكم الغلق لمدة تصل إلى 3 أيام.



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

26

متابعين

55

متابعهم

323

مقالات مشابة