طريقة عمل سلطة البانزانيلا الإيطالية

طريقة عمل سلطة البانزانيلا الإيطالية

0 reviews

مقدمة

 

أفضل الوصفات الإيطالية - لن يكون من المبالغة القول إن الهند تحب البيتزا والمعكرونة والريزوتو ، حتى لو كان ذلك يعني أنها تقدم الأطباق الإيطالية الأصيلة. يعد الطعام الإيطالي أحد المأكولات العالمية القليلة التي يهتم بها الهنود حقًا. يظهر الطعام الإيطالي بانتظام على طاولات الطعام في معظم المنازل الهندية الحضرية ، وفي كثير من الأحيان ، نتراجع عن الباستا والبيتزا والريزوتو لإشباع رغباتنا في تناول وجبة جيدة. هناك العديد من الأصناف للاختيار من بينها من بين الأطباق الإيطالية سواء كانت نباتية أو غير نباتية ، من بينها عندما يتعلق الأمر بالمعكرونة - بيني واللازانيا والمعكرونة والمعكرونة والتالياتيلي والرافيولي وغيرها - بحيث يمكنك وضعها في العديد من الصلصات والأعشاب والخضروات واللحوم واستمتع بوجبة دسمة. تعد البيتزا محلية الصنع أيضًا خيارًا مفضلًا لتناول وجبة سريعة أثناء ليالي الألعاب أو اللقاءات العائلية.

 

كان جورج ميللر محقًا في قوله ، "إن مشكلة تناول الطعام الإيطالي هي أنك جائع مرة أخرى بعد يومين أو ثلاثة". يتم تقديم وجبة من أربعة أطباق مع مجموعة متنوعة من 400 نوع من الجبن ، وكل قطعة تتحدث عن أصولها من القرن الرابع قبل الميلاد. هل تعلم أنه من المعروف أن الإيطاليين يأخذون طعامهم على محمل الجد؟ ساعة الغداء هي أهم وجبة في اليوم. يبدأ بالمقبلات (قبل الوجبة) مثل الجبن والزيتون والسلطة وما إلى ذلك. يتكون الطبق الرئيسي في الغالب من أشهر الوصفات الإيطالية من المعكرونة أو الريزوتو. الحقيقة: هناك أكثر من 600 شكل من أشكال المعكرونة يتم إنتاجها في جميع أنحاء العالم.

و قد تحدثنا في مقال سابق عن أفضل 17 وصفة إيطالية ، بدءًا من خبز الفوكاتشيا و حتى التيراميسو اللذيذ وغير ذلك الكثير, و سنبدأ ب:

طريقة عمل سلطة البانزانيلا الإيطالية.

 

وصفة بانزانيلا:


Panzenella هي سلطة خبز توسكان ، مثالية لفصل الصيف الذي لا يتبع وصفة معينة. المكونان اللذان لا يتغيران هما الطماطم والخبز. هذه السلطة رائعة مع كأس بروسيكو المثلج والكثير من أشعة الشمس.

مكونات بانزانيلا
1 كيلو طماطم طازجة كبيرة
1 خيار متوسط
100 جرام زيتون صغير خفيف
1 بصلة متوسطة مقطعة إلى شرائح
100 جرام طماطم مجففة وزيتها
حفنة من الزعتر المفروم
حفنة من البقدونس المفروم
2 فص ثوم مفروم ناعماً
2 ملعقة كبيرة خل بلسمي جيد
قليل من السكر
ملح وفلفل
1 رغيف سيباتا إيطالي أو خبز فرنسي (مقطع إلى قطع)

 

طريق تحضير بانزانيلا:


1- قطّعي الطماطم والخيار تقريبًا إلى مكعبات بحجم 1 سم وضعيهما في وعاء كبير. -2 قلّبي جميع المكونات المتبقية ما عدا الخبز وتذوقي التتبيل .3- أضيفي بعض عصير الليمون إذا كنت تريدين المزيد من السلطة اللاذعة. 4- ضعي السلطة في الثلاجة واتركيها مغطاة طوال الليل حتى تصبح جاهزًا للأكل. سوف تذوب النكهة لتصبح شيئًا سحريًا. 5- قبل التقديم مباشرة ، قطّع الخبز إلى قطع صغيرة وقلّب مع السلطة.

يمكنك حتى تحميص الخبز قليلاً وإضافة بعض الفلفل الأحمر والأصفر إلى السلطة. مفتاح هذه السلطة هو أن الطماطم يجب أن تكون طرية. إذا لم تكن كذلك ، أضف بضع ملاعق من عصير الطماطم إلى السلطة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

460

متابعين

610

متابعهم

115

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.