طريقة عمل بيتزا رقيقة في المنزل

طريقة عمل بيتزا رقيقة في المنزل

0 المراجعات

طريقة عمل بيتزا رقيقة في المنازل بسهولة جدا

 

 

كيف تصنع بيتزا رقيقة في المنزل: سخن الفرن على 350 درجة. انشر طبقة رقيقة من الصلصة في قاع مقلاة الفرن أو حجر البيتزا. ضعي عجينة البيتزا فوق الصلصة ووزعيها بالتساوي بيديك. اخبزيها لمدة 10-15 دقيقة ، أو حتى تصبح القشرة ذهبية اللون ويصبح الجبن فقاعات.

كيف تصنع بيتزا رقيقة في المنزل

يحب الكثير من الناس البيتزا ، لكن غالبًا ما يجدون أن الصنف التقليدي سميك جدًا بالنسبة لمذاقهم. هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لصنع بيتزا رقيقة ترضي رغباتك دون إفساد نظامك الغذائي. إحدى الطرق هي استخدام آلة صنع القشور. ينتج عن هذا النوع من الماكينات قشرة أرق بكثير من عجينة البيتزا التقليدية ، مما يجعل من الممكن صنع بيتزا رفيعة ومقرمشة. خيار آخر هو استخدام مكبس بانيني. يصنع هذا الجهاز السندويشات من الخبز واللحوم ، والتي يمكن استخدامها لصنع بيتزا رقيقة وشهية. أخيرًا ، يمكنك استخدام فرن أو شواية لطهي البيتزا. يتيح لك هذا الأسلوب تخصيص البيتزا الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين ملف

كيف تصنع بيتزا رقيقة في المنزل.

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل صنع بيتزا رقيقة في المنزل. أولاً ، سخني الفرن مسبقًا إلى 425 درجة فهرنهايت. ثانيًا ، تُدهن طبقة من الصلصة في قاع صينية الخبز. ثالثًا ، أضف طبقة من الجبن فوق الصلصة. رابعًا ، أضيفي طبقة أخرى من الصلصة وضعي الطبقة المرغوبة فوقها. خامسًا ، اخبزيها لمدة 15-20 دقيقة أو حتى تذوب الجبنة وتتشكل فقاعات. يتمتع!

ستساعدك هذه الوصفة في صنع بيتزا رقيقة في المنزل. أولاً ، سخني الفرن مسبقًا إلى 425 درجة فهرنهايت. ثانيًا ، وزعي طبقة من الصلصة على قاع طبق الخبز. ثالثًا ، أضف طبقة من الجبن فوق الصلصة. الرابعة

كيف تصنع بيتزا رقيقة في المنزل

لتحضير بيتزا رفيعة ، ابدأ بتسخين الفرن إلى أعلى درجة حرارة. انشر طبقة من الصلصة على عجينة البيتزا وضع فوقها المكونات التي تريدها. اخبزيها لمدة 10-15 دقيقة أو حتى تصبح القشرة مقرمشة ويذوب الجبن. يتمتع!

اخر المقال

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة