الطبخ في وعاء من الفخار - الفوائد المذهلة لهذه الطريقة القديمة في الطهي

الطبخ في وعاء من الفخار - الفوائد المذهلة لهذه الطريقة القديمة في الطهي

0 المراجعات


 إن مفهوم الطبخ في الأواني الفخارية قديم قدم الحضارة نفسها. منذ العصور القديمة ، كانت الطريقة المفضلة لطهي الطعام هي الأواني الفخارية ، حتى قبل قرن من الزمان أو نحو ذلك عندما بدأ الناس في تعدين الكثير من المعادن ولم يكن لديهم طريقة أخرى لإعادة توظيفها ، قاموا بتحويلها إلى أواني للطبخ. بحلول ذلك الوقت ، فقدنا تمامًا علاقاتنا مع سبب تبجيل أسلافنا لطريقة الطهي هذه واستسلمنا سريعًا لضغط التسويق. لم نكن نعرف ما الذي تركناه وراءنا ...

فوائد الطبخ فى أواني فخارية:


1- هذه المادة الطبيعية غير السامة 100٪ تطبخ أصح الأطعمة الخالية من المعادن والملوثات الكيميائية.


2- المغذيات القابلة للذوبان في الماء تبقى سليمة لأن البخار محفوظ! في طريقة الطهي هذه ، يتشكل البخار في وقت لاحق من عملية الطهي ويتكثف بشكل طبيعي. لا يستطيع الجسم تخزين هذه العناصر الغذائية الأساسية القابلة للذوبان في الماء ، لذا من المهم الحصول عليها من الطعام يوميًا.


3- كما أنه يحافظ على العناصر الغذائية الحساسة مثل الكربوهيدرات المعقدة التي تتلف عادة بالحرارة الضارة من أدوات الطهي العادية. نقص الكربوهيدرات المعقدة يعني وجود فائض من الكربوهيدرات البسيطة في النظام الغذائي وهو السبب الجذري لمرض السكري. 
- "بعد 3-4 أشهر من تناول ما لا يقل عن 90٪ من طعامي في أواني فخارية نقية ، أصبحت أكثر صحة 10 مرات ، وتخلصت من مرض السكري ، وأصبحت أمراض الغدة الدرقية المنخفضة والأمراض اليومية مثل نزلات البرد والحمى الموسمية نادرة جدًا." تقول ميريام كاتوموري ، التي بدأت في النهاية في صنع خطها الخاص من أواني الطهي المصنوعة من الطين الطبيعي بالكامل والتي تسمى Miriams Earthen Cookware (MEC). لم تشعر بـ "الحق من الناحية الأخلاقية" وهي تحمل الخير لنفسها فقط.
-  في بحثها الذي يسافر حول العالم بحثًا عن أدوات الطهي الأكثر صحة ، صادفت أيضًا مجموعات من الأشخاص والعائلات الذين ما زالوا يطبخون فقط في الطين الطبيعي وكانوا متقدمين بفارق كبير عن وقتهم في الصحة والرفاهية من الأشخاص من حولهم الذين لم يفعلوا ذلك.


- تقول شيريل من ريتشموند فيرجينيا التي تطبخ في الطين: "لقد شعرت بمزيد من النشاط عند استخدام هذه المنتجات". وهي محقة في ذلك ، لأنه يتم الحفاظ على جميع العناصر الغذائية الموجودة في الطعام ويحصل الجسم على كل ما يحتاجه للبقاء نشطًا بشكل يومي!


- "أفضل أواني طهي حصلت عليها على الإطلاق ، للحفاظ على صحة عائلتي دون استنفاد العناصر الغذائية أثناء الطهي" صرح بذلك جوش من ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


- الأواني الفخارية النقية مفيدة ليس فقط لصحتك ولكن لكوكب الأرض أيضًا. في أي مرحلة من دورة حياتهم من شراء المواد الخام إلى تصنيع القدر ، وأثناء استخدامه للطهي ... هل يلوث الكوكب أو يلوثه بأي شكل من الأشكال.


- كل الخير الذي يقدمه وعاء الطين النقي لصحة الطعام والناس والكوكب هو ما يجعل هذه الطريقة القديمة في الطهي أكثر روعة!


تريد أن تدهش نفسك؟ احصل على أواني الطهي المصنوعة من الطين النقي وجرب الطهي الصحي في الطين النقي.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة