وصفات للشوكولاتة بالفواكه منها الفراولة والاناناس والزنجبيل

وصفات للشوكولاتة بالفواكه منها الفراولة والاناناس والزنجبيل

0 المراجعات

يقال إن كلمة "شوكولاتة" مشتقة من كلمة المايا "xocoatl". في الواقع ، كان المايا ، الذين احتلوا شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك بدءًا من القرن الثالث ، أول من اكتشفوا أسرار بذور الكاكاو لصنع عجينة الشوكولاتة. صاغت هذه الثقافة الغنية أيضًا وصفة لمشروب مبدع ، يُعرف اليوم باسم شوكولاتة مايان الساخنة: مزيج من الشوكولاتة الداكنة المركزة والمرة مع روائح القرفة والتشيلي الحارة. كان هذا المشروب اللذيذ يحظى باحترام شعب المايا لدرجة أنه استخدم في الاحتفالات الدينية كقربان للآلهة.

بعد ثمانية عشر قرنًا ، يمكن العثور على نفس النكهة لوصفة شوكولاتة مايان الساخنة الأصلية في شكل آيس كريم أكثر برودة. أعيد ابتكار آيس كريم Hn agen-Dazs® ، هذه النكهة الجديدة تتميز بالشوكولاتة الداكنة النقية مع مزيج دقيق من أصناف القرفة التي يتم الحصول عليها من جانب بركان نشط. غني وسلس ، آيس كريم شوكولاتة مايان مغطاة ببذخ مع شريط من صلصة الشوكولاتة الرائعة ، مما يوفر تجربة الشوكولاتة المثالية على الشوكولاتة.

اصنع حلوى بسيطة تجسد الروح الحقيقية لآيس كريم شوكولاتة المايا المكسيكي مع صلصة الفاكهة المنعشة. قم بإعداد الصلصا الخاصة بك المعتدلة أو الساخنة من خلال تقديم "بار الصلصا" لمستويات مختلفة من البهارات.

صلصة فاكهة الزنجبيل مع الفراولة

1 كوب فراولة طازجة وجيدة  ، مقطعة إلى عدة مكعبات

1 كوب أناناس طازج مقطع إلى مكعبات

2 ملاعق كبيرة زنجبيل متبلور مفروم

آيس كريم شوكولاتة مايان

امزج الفراولة والأناناس. قلّب الزنجبيل   وضعة في درجة حرارة الغرفة لمدة ساعة واحدة لخلط النكهات (أو تبريده حتى 12 ساعة). ملعقة فوق الآيس كريم. يصنع حوالي 4 حصص.

جلابى او فواكة الصلصا

1 كوب فراولة طازجة وجيدة  ، مقطعة إلى عدة مكعبات

1 كوب مانجو طازج مقطع إلى مكعبات

1-2 ملاعق كبيرة فلفل حار مفروم ناعماً

1 ملعقة صغيرة سكر حبيبي

آيس كريم شوكولاتة مايان

يُمزج الفراولة والمانجو. يضاف الجلابيه مع السكر. اتركه في درجة حرارة الغرفة لمدة ساعة حتى تمتزج النكهات (أو تبرد حتى 12 ساعة). ملعقة فوق الآيس كريم. يصنع حوالي 4 حصص.

كما رايتم اعزائي كتبت لكم معلومات جميلة عن الشوكولاتة …كم هي جميلة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

38

followers

25

followings

2

مقالات مشابة