حلوية صب رشراش لذيذة جدا

حلوية صب رشراش لذيذة جدا

0 المراجعات

Sweet Sub Rachrash هو طبق جزائري تقليدي لذيذ يسهل صنعه وبأدوات بسيطة للغاية

المرحلة الأولى:

في هذه الوصفة نحتاج إلى 2 بيضة ونصف كوب سكر و 1 كوب 242 مل / لتر ونصف كوب زيت ونصف برطمان زبادي وأي نكهة تفضلها وواحدة لسائل اللافندر (مملح) وواحدة لتحلية أفضل. خميرة ونصف علبة مشمش طري (مربى)

المرحلة الثانية طريقة تحضير : 

أولا نأخذ وعاء ونضيف فيه بيضتين ونضيف نصف كوب من السكر ونخلط جيدا (يقلب) ثم نضيف ملعقة كبيرة من سائل لافاني (منكه) إلى الوعاء ونضيف نصف كوب زيت ونضيف نصف عبوة من الزبادي، وليس علبة كاملة. أضفنا كوبًا من الفيرنا، وأضفنا أيضًا خميرة الحلوى، وأضفنا أيضًا كوبًا إلى الربع نقلي جيدا ونقلب جيدا، بعد التقليب نفرغ الحاوية، ثم حوالي 30 سم على 20 سم، نضع كمية صغيرة من العجين في وعاء، نحتاجها فيما بعد، بعد التفريغ، نضع كمية صغيرة من الزيت في الحاوية نخيل، نوزعها على مدار السنة، لقد دهنتها بالزيت لتوزيع العجينة المستعملة، ثم نضعها يمكن وضع نصف الخليط على العجينة، نقوم بشد الملعقة وتحريك الخليط (المربى) إلى جميع الأماكن والجوانب على العجين. ثم نضع باقي العجين في وعاء. زدناه بملعقة طحين لتجفيفه عن طريق تحريكه باليد برفق. بعد أن يجف العجين، نأخذ المينراب وننقل العجين الجاف إلى المينراب ويجب أن يكون للمينراب أدنى مستوى من الأسنان، فنحن نرعى العجينة الجافة في جميع الأماكن والجوانب حتى نعطي الخليط الكامل (المربى)، ثم نضعها في فرن بمتوسط ​​درجة حرارة 180 متوسط ​​كل عام، نأخذ من الفرن بعد الخروج نخرج كل عام ونقطع الحلوى إلى مربعات ونضعها على طبق، لتضيف لجمالها على المنضدة، بارك الله فيك. لديك حلوى طرية لذيذة، أتمنى أن ترقد بسلام. يرجى الانتظار حتى نضع الكلمات التي لا تفهمها باللغه في مقال آخر. شكرًا. شكرًا.

و هنا نكون لقد انتهاينا من كتابة مقال حلوية صب رشراش لذيذة جدا

اصدقائي متنسوش تعملو متابعة لي اهم المعلومات و شير لي علي الفيسبوك و تويتر و انستقرام و واتساب و جميع منصات التواصل الاجتماعي و كومنت تحفيظي تشجعيا لنا حتي نستمر في نشر المقالات و مع السلامة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة