الأخطبوط بالإسبانية هو "فيرا

الأخطبوط بالإسبانية هو "فيرا

0 المراجعات

وصفة الأخطبوط فيرا بسيطة للغاية، والصعوبة تكمن في طهي الأخطبوط في حالة ممتازة وسأخبرك عنها أيضًا في هذه الوصفة، اتبعها خطوة بخطوة وسترى أنك ستنجح.

ينتمي الأخطبوط إلى عائلة رأسيات الأرجل وله دماغ يسمح له بتحريك كل مجسات على حدة أو تمييز حجم أو مسافة أشياء معينة. هذه ليست مقالة علمية، إن لم تكن مقالة عن الطهي، لذا يمكنني أن أخبرك أنه يمكن تناول الأخطبوط بعدة طرق، وجميعها لذيذة جدًا. على الرغم من أنه ربما يكون الأخطبوط فييرا هو الأكثر شعبية، حيث أن مصطلح "فيرا" باللغة الإسبانية يعني "عادل"، وهذه هي الطريقة التي يتم بها تحضيره في معرض الأخطبوط الذي يقام سنويًا في غاليسيا.

من الجيد تجميد الأخطبوط إذا كان طازجًا. عندما يتم تجميدها، فإنها تشكل أليافًا تسمح لنا بالاستمتاع بها أكثر. ومع ذلك، لن أكشف لك المزيد حتى أكتب الوصفة.

على أية حال، أؤكد لك أن الأخطبوط هو الشخصية الرئيسية وأنني لا أتخلف أبدًا عندما يتعلق الأمر بطهيه.

مكونات طبخ الأخطبوط فيرا

  • الأخطبوط ذو الحجم الطبيعي؛
  • ملح خشن للتتبيل؛
  • مزيج من الفلفل الحلو الحلو والساخن للتتبيلة؛
  • زيت زيتون جيد

كيفية صنع فاير من الأخطبوط

كيف أخافنا الأخطبوط

لطهي الأخطبوط، يجب أن نضعه في مقلاة يمكن وضعها بحرية ونغلي الماء. لا ينبغي أن نضيف الملح لأن ذلك سيدمر جلد المحار. لتحضير الأخطبوط، سنضيف فقط ورقة الغار، وإذا أردت، بصلة، وبعض حبات الفلفل المطحون..

بمجرد أن يغلي الماء لدينا، سنقوم بإخافة الأخطبوط، وهذا لا يعني أننا بحاجة إلى الصراخ عليه، لا. الحيلة هي غمره لبضع ثوان ثم إزالته من الماء المغلي مرة أخرى. لذلك لمدة ثلاث مرات، في الرابع، نتركه بالفعل في الماء للطهي. وهذا يجبر المجسات على التجمع معًا ويجعل الطهي أسهل.

بعد هذه التلاعبات، يجب أن نتركها للوقت اللازم حتى تصبح جاهزة. هذه المرة غير دقيقة، حيث تؤثر عليها عوامل مثل حجم أو صلابة الرخويات. إذا وضعته في طنجرة الضغط، فسوف تفقد السيطرة لأنك لن تتمكن من التحقق من النتيجة حتى يتم الانتهاء من الجهاز. لهذا السبب أطبخه في مقلاة عادية وبعد 30 دقيقة أبدأ بالتحكم فيه. أقوم بثقب مكان اتصال اللوامس بالرأس بالشوكة، وعندما تثقب الشوكة بسهولة، أخرج الأخطبوط من الماء. لقد قمنا بغليه بالفعل، وبما أنني أحب تناوله باعتدال، فقد بدأت بالفعل في تقطيعه وتحضير طبق فيرا من الأخطبوط.

لنبدأ بطهي الأخطبوط بأسلوب خرافي

اتركه لبضع دقائق وسوف يبرد على الفور. أنصحك بعدم تناول الأخطبوط البارد، بالنسبة لذوقي، يتم فقد الفروق الدقيقة في النكهة المثيرة للاهتمام.

طبخ الأخطبوط الخيالي

الشيء التقليدي هو استخدام الأواني الخشبية، إذا لم يكن لديك واحدة، استخدمي أي واحدة أخرى. نقطع المجسات إلى قطع بالحجم الذي نريده ونضعها على طبق دون تكديسها.

تتبيلة الأخطبوط

بعد أن نضع الأخطبوط المعبأ جيدًا على الطبق، نرش القطع بالملح الخشن (أو أي ملح آخر متوفر لدينا)، دون أن ننسى ذلك.

أضف البابريكا

بعد التتبيلة يأتي وقت الفلفل الحلو. يجب أن يكون لها نكهة حارة، ولكن ليست بنفس قوة الفلفل الحلو الساخن لو كانت تلك هي الوحيدة التي نستخدمها. لذلك عادةً ما أقوم بخلط الفلفل الحلو مع الفلفل الحار حسب رغبتي وبمجرد أن يصبح الخليط جاهزًا، رشيه فوق الأخطبوط. يتم تحديد درجة البهارات بواسطتك عند تحضير الخليط، إذا كنت تريد أن يكون حارًا أكثر أو أقل، ستضيف فلفلًا حارًا أكثر أو أقل.

رذاذ مع زيت الزيتون

أخيرًا نضيف الزيت، حاول أن نكون حذرين عند إضافة الزيت، فلا نريد أن يخرج تيار من شأنه "إغراق" الأخطبوط... أفضل أن أخبرك أن كمية الزيت التي تضيفها تزيد بشكل كبير من السعرات الحرارية محتوى هذا الطبق الغني. من المثير للاهتمام استخدام علبة زيت تنتج القليل من الزيت. عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار طعم الزيت، إذا قمت بإضافة زيت عطري جدًا فسوف يغير طعم الأخطبوط...

استمتع بالأخطبوط فييرا




 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

2

followings

1

مقالات مشابة