اشهر الاطباق الهندية

اشهر الاطباق الهندية

0 reviews

تختلف الوصفات الهندية من تعدد الثقافات وتندمج مع طبيعة المناخ من مدينة إلى أخرى ، لذلك ستجد أن كل طبق هندي له تاريخ وقصة خاصة ، جنبًا إلى جنب مع طعم خاص. عدد الطقوس الأكثر شهرة التي لم يدرجها الهنود في أي دولة أخرى في العالم

برياني هندي

يعد الأرز المبهر من أشهر الأطباق الهندية وينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء القارة الآسيوية ويتم إعداده بطرق متنوعة بما في ذلك البرياني باللحم والبرياني بالدجاج وحتى برياني السمك.

ثم الدجاج أو الدجاج والدجاج.

من المعروف أن التوابل الهندية الخاصة تصنع نكهاتها الفريدة ، لذا يمكنك التعرف عليها قبل السفر من الهند أو في المطاعم الهندية حول العالم.

الدال الهندي

يُعرف هذا الطبق باسم حساء العدس الأصفر في العالم العربي ، ولكن يُسمى حساء الدال باللغة الهندية .من الخصائص الهندية.

يتميز مطبخ دال الهندي بفوائده الصحية لأنه يخفض مستويات الكوليسترول والصوديوم ، كما أنه يحتوي على البروتينات والفيتامينات والحديد والفوسفور والألياف التي تفيد الجسم وتحافظ عليه بصحة جيدة.

وتأتي معجزة حساء الدال في أنه إحدى تلك الوصفات التي تبطئ علامات الشيخوخة. يعتبر من الأطعمة الشعبية المنتشرة في جميع الشرائح والفئات حيث أنه من الأطباق التي تستحق التجربة. الاستمتاع.

الروغان بوش

يعتبر من أشهر الأطباق الهندية ، وقد جذب انتباه محبي الوصفات اللذيذة والحارة.

يتكون روغان جوشمان من لحم الضأن مع صلصة الفلفل الأحمر الحارة ، وتعد طريقة الطهي وصلصتها من بين الأشياء التي تميز لحم الضأن من دولة إلى أخرى ، مما يجعلها أشهى المأكولات الهندية.

الجاليبي

من أشهر الحلويات الهندية ، تصنف على أنها أشهر الوصفات الهندية في الولايات المتحدة بسبب شكلها الجذاب ، ولونها الذهبي ، وطعمها الجميل ، وطعمها البسيط والبسيط ، مما يجعلها من أشهر الوصفات على مستوى العالم . في التداول. تمهد الوصفات البسيطة الطريق للوصول إلى جميع أنحاء العالم.

مصنوعة من دقيق القمح والماء والخميرة والمقلية بالزيت الغني ، تنتشر حلوى الجلبي في جميع أنحاء العالم ويمكن للجميع تناولها مرة واحدة والاستمتاع بمذاقها الفريد.

سمبوسة هندية

السمبوسة هي أشهر الأطباق الهندية التي أصبحت مشهورة عالمياً ، وتتنوع وصفة هذه الفطيرة لأنها محشوة بالخضار أو الدجاج أو الجبن ، بالإضافة إلى البهارات الهندية التي لها طعم ورائحة قوية.تقدم بطريقة.

السمبوسة هي واحدة من تلك الوصفات الخفيفة واللذيذة التي يمكن تقديمها كمقبلات لوجبة ، وإذا كنت تزور الهند أو مطعمًا هنديًا ، فعليك تجربتها قبل بدء وجبتك الرئيسية لإثارة شهيتك على الطريق.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

3

متابعهم

12

مقالات مشابة