بوضه الايس كريم

بوضه الايس كريم

0 المراجعات

 

بوضه االايس كريم 

ايس كريم 

مكونات

إشارات مرجعية

حفظ في وصفاتي

بوظة

1/2 ج. حليب صافي

1/3 ج. السكر المحبب

1 ملعقة صغيرة. خلاصة الفانيليا النقي

1/4 ملعقة صغيرة. الملح كوشير

1 ج. كريمة ثقيله

طلاء وتجميع

1 1/2 ج. رقائق الشوكولاتة نصف حلوة 

2/3 ج. زيت جوز الهند المكرر 

الاطلاع على جميع المعلومات الغذائية

الاتجاهات

بوظة

الخطوة  1

قم بتغطية صينية خبز مربعة مقاس 8 بوصات بصفحتين من ورق البرشمان (14 × 8 بوصة). (تريد تغطية المقلاة بأكملها وترك بعض الرق متدليًا حول الجوانب لتسهيل رفع الآيس كريم من المقلاة.)

الخطوة  2

في قدر متوسطة الحجم على نار متوسطة - منخفضة، يُطهى الحليب والسكر والفانيليا والملح مع التحريك من حين لآخر حتى يذوب السكر، لمدة دقيقتين تقريبًا. السماح لتبرد إلى درجة حرارة الغرفة.

الخطوه  3

في هذه الأثناء، في وعاء كبير، باستخدام خلاط محمول على سرعة متوسطة (أو في الوعاء الكبير للخلاط المزود بملحق الخفق)، اخفقي الكريمة حتى تتشكل قمم صلبة، لمدة 3 إلى 5 دقائق. يُضاف خليط الحليب المبرد بلطف إلى الكريمة المخفوقة حتى تمتزج جيدًا.

الخطوة  4

يُسكب الخليط في القالب المُجهز ويُوزع في طبقة متساوية. يُغطى بورق الألمنيوم (مع التأكد من أنه لا يلامس الجزء العلوي من خليط الكريمة) ويُجمد حتى يصبح متماسكًا، لمدة 8 ساعات على الأقل أو يفضل طوال الليل. إذا كان لديك مساحة، ضع لوح تقطيع كبير في الفريزر (سوف يساعد اللوح البارد في الحفاظ على برودة الآيس كريم عند تجميع القضبان).

الخطوة  5

 

 

الخطوة  6

ضع ورقة أخرى من الرق على لوح التقطيع. اقلب كتلة الآيس كريم برفق على لوح التقطيع ثم انزع عنها ورق البرشمان. باستخدام سكين الطهاة، قطعي الكتلة إلى 9 مربعات، وامسحي السكين بين القطع. قم بتغطية الآيس كريم بغطاء بلاستيكي وقم بتجميده حتى يصبح جاهزًا للاستخدام.

طلاء وتجميع

الخطوة  1

في وعاء متوسط ​​الحجم مقاوم للحرارة، ضعي رقائق الشوكولاتة في الميكروويف على حرارة عالية لمدة 30 ثانية. حركي الشوكولاتة ثم ضعيها في الميكروويف لمدة 30 ثانية أخرى. حرك المزيج مرة أخرى واستمر في وضعه في الميكروويف لمدة 30 ثانية أخرى إذا لم تذوب الشوكولاتة. ضجة في الزيت للجمع.

الخطوة  2

انقل الشوكولاتة إلى وعاء متوسط ​​آخر (يجب أن يتراوح قطره من 5 إلى 6 بوصات على الأقل ليناسب مربعات الآيس كريم). اتركها حتى تبرد الشوكولاتة إلى حوالي 80 درجة، حوالي 10 دقائق.

الخطوه  3

باستخدام شوكة، اغمسي مربع الآيس كريم بعناية في وعاء الشوكولاتة، ثم اغمسي الآيس كريم بالشوكة في الشوكولاتة المذابة لتغطيته. باستخدام الشوكة، ارفعي قالب الآيس كريم من الأسفل، واتركي الشوكولاتة الزائدة تتساقط مرة أخرى في الوعاء. ضع الآيس كريم المطلي بعناية على الرق. كرر ذلك مع المربعات المتبقية، وقم بتجميدها إذا لزم الأمر إذا كانت القضبان تذوب. قم بالتجميد حتى تتماسك الشوكولاتة، لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

الخطوة  4

لف كل مربع بقطعة من ورق الألمنيوم، ثم انقله إلى كيس تجميد بحجم جالون، وقم بتخزينه في الفريزر.

image about بوضه الايس كريم
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

1

متابعهم

11

مقالات مشابة