لعشاق السلطات .. 《سلطة مكسيكية و سلطة روسية 》

لعشاق السلطات .. 《سلطة مكسيكية و سلطة روسية 》

0 reviews

المقبلات والسلطات من الأطعمة اللطيفة التي لا تخلو منها عادة في رحلاتك وفي بعض الأحيان. بالإضافة إلى فوائده الصحية، فهو معروف أيضًا بطعمه اللذيذ ونكهاته المختلفة، اعتمادًا على تنوع السلطات والمقبلات، وقد تختلف طريقة تحضيرها من دولة إلى أخرى، ناهيك عن كل منها يوجد في البلاد أيضًا أصناف مخصصة لصنع المقبلات.

أيها السيدات، نقدم لكم كيفية جعل "السلطة المكسيكية" خضراء في رحلاتكم:

المكونات :

4 طماطم مقطعة 2 كوب فلفل ملون مكعبات 2 بصل أحمر مقطع مكعبات 2 كوب ذرة حلوة 2 كوب فاصوليا حمراء 1 كوب كزبرة خضراء

الدريسنج:

- زيت زيتون - 1 ملعقة صغيرة ثوم مفروم - نصف كوب عصير ليمون - 1 ملعقة صغيرة كمون - ملح - فلفل أسود

طريقة التحضير:

- في وعاء، اخلطي المكونات مع الصلصة وقلبيها وقدميها في طبق وقدميها مع الحنة وملمع الشفاه.

 

طريقة عمل السلطة الروسية اللذيذة :-

السلطة الروسية هي نوع من المقبلات، وعادة ما تتكون من الخضار المقطعة، مع الملح، والزيت أو الخل، والأعشاب، والتوابل، والجبن، وما إلى ذلك، يحبها كثير من الناس، وخاصة أولئك الذين يحافظون على صحتهم ووزنهم، لذلك دعني اليوم نقدم لكم وصفة سلطة روسية لذيذة.

المكونات الرئيسية: حبتان صغيرتان من البطاطس المسلوقة، مقشرة. 180 جرام دجاج مدخن أو ديك رومي. 1 ساق كرفس مقطع إلى مكعبات. ثلاث بيضات مسلوقة. ملعقة صغيرة خردل. كوب بقدونس مفروم. ملعقتان كبيرتان من نبات الكبر. 1/4 كوب شبت مقطع. 1/2 كوب مايونيز. 1/4 كوب زبادي. ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون. ملح 1/2 ملعقة صغيرة. ملعقتان كبيرتان من خل التفاح. 1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود. ملعقة صغيرة من السكر.

طريقة التحضير :

قطعي البطاطس المسلوقة والجزر إلى مكعبات، وضعيها في وعاء، وأضيفي الكرفس، والدجاج أو الديك الرومي، والبقدونس، والشبت، والكبر، ثم قطع بياض البيض إلى مكعبات وضعيها في وعاء، وضعي الصفار جانبًا.

ثم يُهرس صفار البيض في وعاء صغير، ويُضاف المايونيز والزيت واللبن والسكر والخل والخردل والملح والفلفل الأسود، ثم يُسكب التتبيلة في وعاء السلطة ويُخلط جيدًا. ماء، في حالة كثافته للغاية، ويخدم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة