يوم الدونات الدولي

يوم الدونات الدولي

0 المراجعات

 

يتم الاحتفال باليوم الوطني للدونات في أول جمعة من شهر يونيو من كل عام. تم إنشاء العيد في عام 1938 من قبل جيش الإنقاذ لتكريم النساء اللواتي خدمن الكعك للجنود خلال الحرب العالمية الأولى. أطلق جيش الخلاص على هؤلاء النساء اسم "دونات لاسيز" ، وقد اشتهرن بتفانيهن في توفير الطعام والراحة للقوات. .

 

اليوم ، يحتفل الناس في جميع أنحاء العالم باليوم الوطني للدونات. تقدم العديد من محلات الكعك الكعك مجانًا في هذا اليوم ، وغالبًا ما تقام أحداث ومسابقات خاصة للاحتفال بالعطلة.

 

تاريخ يوم الدونات الوطني

يمكن إرجاع تاريخ يوم الدونات الوطني إلى الحرب العالمية الأولى. خلال الحرب ، كان جيش الخلاص من أوائل المنظمات التي قدمت الطعام والراحة للقوات. غالبًا ما تسافر نساء جيش الخلاص ، المعروفين باسم "دونات لاسيز" ، إلى الخطوط الأمامية لتقديم الكعك للجنود. كانت الكعك متعة للجنود ، وساعدت في رفع الروح المعنوية.

 

في عام 1938 ، اعترف جيش الإنقاذ رسميًا باليوم الوطني الأول للدونات. تم إنشاء العطلة لتكريم Donut Lassies ولزيادة الوعي بعمل جيش الخلاص.

 

كيفية الاحتفال بيوم الدونات الوطني

هناك طرق عديدة للاحتفال بيوم الدونات الوطني. إحدى الطرق الشائعة هي زيارة متجر دونات محلي والاستمتاع بكعك مجاني. تقدم العديد من متاجر الكعك أيضًا خصومات وعروضًا خاصة في هذا اليوم.

 

إذا لم يكن لديك متجر دونات قريب ، فيمكنك دائمًا صنع الكعك بنفسك في المنزل. هناك العديد من الوصفات المتاحة عبر الإنترنت ، وهي طريقة ممتعة للإبداع في المطبخ.

 

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للاحتفال ، فإن يوم الدونات الوطني هو فرصة رائعة للاستمتاع بمذاق لذيذ والتعرف على تاريخ هذه العطلة الحبيبة.

 

حقائق ممتعة عن الكعك

تم صنع الدونتس الأول في هولندا في القرن السابع عشر. كانت تسمى "أوليكوك" ، والتي تعني "الكعكة الزيتية".

صنع المستوطنون الهولنديون الكعك الأول في الولايات المتحدة.

تم اختراع أول ماكينة دونات تجارية في عام 1876.

تم افتتاح أول متجر دونات في الولايات المتحدة في عام 1904.

أشهر أنواع الدونات في الولايات المتحدة هو الدونات المزجج.

صُنع أكبر دونات في العالم في عام 2017. ووزنه أكثر من 1600 رطل وصُنع بواسطة كرسبي كريم.

خاتمة

يوم الدونات الوطني هو يوم ممتع ولذيذ يحتفل بتاريخ الكعك والنساء اللواتي خدمنهن للجنود خلال الحرب العالمية الأولى. تاريخ هذا العلاج المحبوب ، هناك العديد من الطرق للاحتفال باليوم الوطني للدونات.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

6

متابعهم

0

مقالات مشابة