الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
معلومات عن البيتزا

معلومات عن البيتزا

البيتزا هي نوع من الأطعمة التي تنتمي لدول شرق البحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وتركيا ، حيث قاموا بطهي طبقة من العجين على حجر ساخن ومغطاة بأنواع مختلفة من المكونات مثل اللحوم والخضروات ، ثم أخذ الجنود الإيطاليون ينقلون الوصفة إلى إيطاليا مع إضافة صلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا. بيتزا للولايات المتحدة ، وكان يقتصر بيعها في البداية في الأحياء الإيطالية بالمدن الكبرى في أمريكا ، ومدينة نابولي مركز البيتزا الإيطالية

أصبحت البيتزا الان معروف في جميع أنحاء العالم وهي واحدة من الوجبات الرئيسية حيث يمكن اعتبارها مقبلات. طريقة صنع البيتزا تتكون البيتزا التقليدية من عجينة وصلصة وطماطم وجبن ، ويتوقف الباقي على التفضيل الشخصي. مكونات ثلاثة أكواب من الطحين. نصف كوب صغير زبادي. كوب حليب ساخن. 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون. ثلاث ملاعق كبيرة من السكر. ملعقة كبيرة خميرة. نصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر. سالت داش. لمذاق يشبه المطعم ، أضف 1/4 ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم. التعليمات - يُمزج الحليب مع اللبن في الخلاط. - نضيف كوب دقيق وخميرة وسكر في وعاء ويقلب لمدة دقيقتين. - يضاف الخليط إلى الوعاء ويضاف الملح والباقي "الكوب" والبيكنج باودر. اعجن المزيج جيدًا لمدة 10 دقائق على الأقل. غطي العجينة واتركيها في مكان دافئ حتى ترتفع. في هذا الوقت، تحضير صلصة البيتزا وصلصة البيتزا والمكونات وبصل صغير مقطعة إلى قطع صغيرة. 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون. ثلاث طماطم مع فلفل مارتينيك أو بابريكا. نصف ملعقة صغيرة سكر. ملح وفلفل أسود.

ملعقتان كبيرتان من معجون الطماطم. طريقة تحضير الصلصة نضع مقلاة على النار ونضيف البصل والزيت والطماطم والفلفل أو الفلفل الحار حسب الرغبة. غطي الخليط حتى تنضج المكونات.

الملح والفلفل الأسود والسكر وبعض معجون الطماطم أو معجون الطماطم أو امزج الاثنين معًا

اتركي المزيج ليجف ولا تستخدمي الصلصة السائلة لأن البيتزا يصعب طهيها جيدًا في هذه الحالة. تترك الصلصة لتبرد ولا تسخن على العجينة. نمد العجينة ثم تبرد الصلصة وننشرها على العجينة ونضيف المكونات الأخرى (جبنة الموزاريلا) وأي شيء تريده ثم ندخل العجينة في فرن محمى حتى تصبح الحواف حمراء أو لمدة 10 دقائق.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.